الشروط والاحكام

* نحن ملتزمون بتوفير سوق آمن وعادل للمشتري والبائع عبر سوق يمن تاج ،ولضمان الالتزام ، وضعنا قواعد وسياسات تنظم وتحكم توقعاتنا من المشتري والبائع ، والإجراءات التي نعتمدها تهدف إلى الحفاظ على سلامة عملائنا(بائع ومشتري)

* من خلال التعرف على سياسات وأحكام يمن تاج للتجارة , ومتابعتها ، ستساعدنا في الحفاظ على بيئة تسوق آمنة للجميع ، وتكون قادرًا على تجنب التبعات التي قد تنتج عن الانتهاكات غير المتعمدة لقواعد السوق.

* تعكس بعض قواعدنا المتطلبات القانونية المحلية ، في حين يعتمد البعض الآخر على خبرتنا حول أفضل السبل لحماية الجميع أثناء استخدام خدمات يمن تاج للتجارة.

* في قسم السياسة لدينا,  ستجد معلومات عن المنتجات التي يمكنك بيعها والمنتجات  التي  لا يمكنك بيعها ، ودليل تصفح الموقع وإنشاء حساب خاص بك وكيفية عرض منتجاتك وآلية العلاقة بين البائع والزبون وإدارة سوق يمن تاج ، وكذلك سياسة الخصوصية ونصائح  حول كيفية حماية بياناتك الشخصية.

يجوز لك إنشاء حساب كبائع أو مشتري على سوق يمن تاج واستخدام خدماتنا للقيام بالبيع والشراء على النحو المسموح به في بنود الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية وكذلك القوانين السارية. ينبغي لك عدم إساءة استخدام خدماتنا، على سبيل المثال، لا تعرض منتج لا تملكه ولا تشتري إن كنت تعلم انك لن تلتزم بعملية الشراء. كذلك لا تحاول الوصول الى معلومات او بيانات او خدمات لست مخولاً بالوصول إليها.

إجراء تعديلات على بنود الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية لسوق يمن تاج

في يمن تاج للتجارة, نعمل باستمرار على تغيير وتحسين خدماتنا لجمهورنا الكريم. وبناءعلى ذلك, فإنه يحق لنا أن نضيف أو نحذف بنود في الشروط والاحكام وسياسة الخصوصية لسوق يمن تاج لما فيه ضمان استمرارالسوق في مواكبة التطورات التقنية والفنية وتلك المتعلفة بالمجال التجاري, لنقدم الخدمة الأمثل لعملائنا. في حال تم تطوير/تعديل/ او حذف بند من هذه الشروط, سننشر تلك التعديلات على هذه الصفحة وفي حال تسنى لنا ذلك, سيتم اطلاعكم من خلال ايميلاتكم.

تصبح التعديلات على اي بند سارية المفعول بعد 10 ايام من نشرها. ما عدا التعديلات التي يتم إجراؤها لأسباب قانونية فإنها تصبح سارية المفعول حال نشرها. في حال كان لكم تحفظ على اي بند من بنود الخدمة بإمكانكم التواصل مع إدارة السوق وفي حال لم تقبلوا بتلك البنود يحق لكم إيقاف الاستفادة من خدمات الموقع او تلك الخدمات التي تأثرت بتلك التعديلات الغير مقبولة من قبلكم. في حال استمررتم باستخدام خدمات السوق, فإن ذلك يعني قبولكم بكافة الشروط والأحكام الخاصة بالسوق.

للبائع:عندما تنشر منتجات على سوق يمن تاج التجاري

عند إستخدام خدماتنا بغرض نشر منتجات على سوق يمن تاج التجاري, فإنك تقر وتتعهد بالتالي:

  1. بأن لديك الصلاحية والسلطة الكاملة للدخول الى حساب البائع
  2. بأن المعلومات الشخصية الخاصة بك و بمتجرك صحيحة وحقيقية.
  3. بأنك المالك لكل منتج تم عرضة او ان لديك تخويل كامل من المالك لعرض تلك المنتجات
  4. بأن المنتجات التي تعرضها متوفره لديك وانها مطابقة تماماً للوصف التي وصفتها به
  5. بأن صور المنتج المعروض على السوق هي مأخوذه فعلاً من المنتج الذي ترغب ببيعه والذي سيتم شحنه للزبون بعد الشراء والدفع.
  6. بأن توضح وتبين بيان صريح اي خلل او عيوب في المنتج المعروض بحيث يكون الزبون على اطلاع بكل التفاصيل
  7. بعدم التدليس او محاولة فبركة المعلومات في وصف وشرح منتجك المعروض
  8. بأن توضح وتبين اي شروط خاصة بمتجرك او بحسابك بحيث لا يتفاجأ بها الزبون بعد شراءه للمنتج
  9. بأن تقوم بحذف المنتجات التي لم تعد ترغب ببيعها او لم تعد متوفره لديك

المنتجات التي يمنع بيعها على سوق يمن تاج:

 

  • اي منتجات غير ملائمة لعادات وتقاليد اليمن والخليج وتعاليم ديننا الاسلامي الحنيف
  • الكحوليات والمنشطات
  • اي منتجات لها علاقة بأعضاء حيوانات برية محرمة في القوانين والاتفاقيات والأعراف الدولية
  • المنتجات الطبية التي لا يتم تداولها إلا حسب ارشادات الاطباء
  • جميع انواع وأصناف الأسلحة النارية والبيضاء
  • المنتجات الغذائية المنتهية الصلاحية
  • اي منتج يمكن تصنيفه على انه مضر بالإنسان
  • المنتجات الكيميائية المعملية بكافة انواعها

كل انواع وأصناف المنتجات التي تحرم القوانين المحلية والدولية تداولها

سياسة اعتماد عملة البيع والشراء:

لتسهيل عملية البيع والشراء بين كافة شرائح المجتمع, و لضمان خدمة طرفي التعامل التجاري, يعتمد السوق العملة اليمنية ( الريال اليمني) كعملة أساسية للبيع والشراء. وبالتالي فإن المشتري يستطيع اكمال عملية الشراء والدفع بالريال اليمني لكافة المنتجات في السوق….

ولكن كون معظم البضائع مستوردة وتتأثر بتغير الصرف للعملة اليمنية مقابل الدولار, فان السوق يتيح للبائع عرض منتجاتها بالدولار الأمريكي, ويقوم النظام في السوق باعتماد التحويل لقيمة المنتج الى الريال اليمني اعتماداً على سعر الصرف في السوق.

لتسهيل ذلك, يتم عرض المنتجات التي يعتمد سعرها على الدولار بالدولار الذي حدده البائع وسعره المقابل بصرف الريال الذي تم تحويله من قبل نظام السوق اعتمادا على سعر الصرف.

نظام السوق يعتمد تحديث سعر الصرف كل ساعتين او في حال حصل تغيير مفاجئ.

وهذا يحقق التالي: البائع يستطيع أن يضمن تزامن سعر منتجة مع التغيير في سعر الصرف, وفي نفس الوقت يستطيع المشتري شراء أي بضاعة بالريال اليمني دون الحاجة الى التحويل.

سعر الصرف المعتمد في السوق هو سعر شراء الدولار من محلات الصرافة .. يلزم البائع معرفة ذلك لكي يستطيع تحديد سعر منتجة بدقة ولا يبالغ في تحديد قيمة المنتج.

سياسة اعتماد سعر الصرف في حال تأخر الدفع عن وقت الشراء.

يتيح سياسة الدفع للزبون دفع قيمة المنتج خلال 24 ساعة من عملية الشراء. وفي حال كان سعر المنتج بالريال اليمني, لا يلزم الزبون شيء عند الدفع.

في حال كانت قيمة المنتج محددة بالدولار وتأخر الدفع عن وقت الشراء فإن هناك ثلاث حالات:

الأولى: لم يحدث تغيير في سعر الصرف عن السعر المقرر وقت شراء المنتج…… في هذه الحالة لا يلزم الزبون ولا البائع شيء. يعتمد سعر المنتج بالريال اليمني وقت الشراء

الثانية: ارتفع سعر الصرف, يلزم الزبون دفع قيمة المنتج مع فارق الصرف في سعر المنتج. (فمثلاً اذا تم شراء منتج معين وقيمته 200$ وسعر الصرف 527 ريال يمني مقابل الدولار الواحد وكانت قيمة المنتج عند الشراء 200*527=105400 ريالاً … فإذا لم يتم الدفع في حينه,,, وعندما قام الزبون بالدفع متأخراً, كان سعر الصرف قد ارتفع الى 535 ريال للدولار الواحد, فإن الواجب دفعه بالريال اليمني هو مبلغ 200*535 = 107000 ريالاً.

ضمانة اعادة النقود للمشتري:

الهدف الأسمى لسوق يمن تاج للتجارة يكمن في تحويل التسوق الى متعة. و لنضمن لجميع عملائنا الحصول على تجربة تسوق رائعة وفريدة على السوق, تم اعتماد سياسة تأمين وحماية المشتري والتي بموجبها يقوم موقع يمن تاج للتجارة بتغطية المشتريات كالأتي:

ضمان استرداد أموالك عبر موقع يمن تاج إذا كان المنتج الذي طلبته لم يصل إليك,  أو كان خاطئًا أو تالفًاً، أو لا يتطابق مع الوصف الذي نشره البائع, لتحقق هذا الضمان, (يشترط أن يتم إعادة شحنه الى البائع فوراً) وابلاغ ادارة السوق عبر خدمة العملاء بذلك.

عند إعادة شحن المنتج الى البائع لسبب من الأسباب المذكورة أعلاه, سوف يحصل المشتري على أمواله كاملة بما فيها مصاريف شحن المنتج إلى الزبون, ولن يتم خصم اي عمولة للسوق او للبائع او تكلفة اطلاقاً الا تكاليف أي طرف ثالث لا يدخل تحت إدارة يمن تاج للتجارة.

النقاط التي تغطيها سياسة ضمان استعادة النقود:

يتم إعادة الدفع للزبون(المشتري) في الحالات التالية:

  • لم يتم إرسال المنتج الى المشتري
  • تم استلام منتج مخالف لما تم وصفة في العرض
  • تكون البضاعة تالفة ولم يتم ذكر ذلك في اعلان البائع

لضمان تطبيق هذه الحماية للمشتري : تقوم إدارة الشركة بحجز قيمة المنتجات التي يتم شراؤها في حساب البائع عند المؤسسة حتى يتم التأكد من شحنها واستلامها من قبل الزبون. بالإضافة : يلتزم المشتري بالذهاب الى مركز الشحن البريدي لإستلام بضاعته خلال مدة اقصاها يومين من تاريخ وصول البضاعة إلى مدينته , وفي حال حصل ظرف يمنع ذلك , يتم التواصل مع ادارة الشركة.

من يدفع مصاريف الشحن في حال تم اعادة المنتج إلى البائع لأي سبب.

سياسة حماية البائع والزبون تضمن حق البائع في منتجه وحق الزبون في نقوده.

لكي يتحقق ذلك فإن سياسة تكلفة الشحن للمنتجات المستردة تتم كألاتي:

  • مصاريف شحن المنتج من البائع الى المشتري يتحملها البائع ولا يتم خصمها من الزبون حيث يعود له المبلغ المدفوع كاملاً.
  • مصاريف إعادة شحن المنتج من الزبون الى البائع يتحملها الزبون ولا يتم تحميل البائع أي تكلفة عند إعادة منتجه إليه إلا في حال كان له رغبة في تحمل التكلفة.

تم اعتماد هذه السياسة لنضمن جدية كل من البائع والمشتري عند تنفيذ العمليات التجارية عبر السوق.. فالبائع يجب أن يتحمل تكلفة الشحن الأساسية حتى يتحرى عند وصف المنتج ولا يخفي أي عيوب في منتجه قد يتفاجأ الزبون بها عند وصول الطلب إليه. وفي نفس الوقت فإن الزبون يتحمل مصاريف إعادة المنتج حتى نضمن جدية الزبون عند شراء أي منتج فلا يقوم بالشراء وعند وصول المنتج اليه يعيده بدون سبب منطقي.

عند إعادة الطلب إلى البائع فإن ادارة سوق يمن تاج لا تأخذ اي عمولة من البائع ولا من الزبون وتقوم بادارة عملية استرداد المنتج وإعادة الدفع مجاناً.

سياستنا تجاه المنتجات التي لم يستكمل الدفع لها:

لضمان استمرار موقع يمن تاج للتجارة كمساحة يهدف فيها البائعين للقيام بأعمال تجارية ، ولتحقيق توقعات الزبائن ، فإن سياسة الطلبات غير المدفوعة لدينا تحدد قواعدنا بشأن دفع ثمن السلع بعد أن يستلم المشتري تأكيد الطلب عبر إيميله  والتي تدل على انه وافق على إجراء عملية الشراء.

عندما يعمد المشتري  شراء منتج معين ، فإنه يلتزم بدفع ثمن المنتج. إذا لم يدفع ثمن المنتج خلال فترة السماح ، فسيتم إحالة الموضوع الى إدارة السوق لإتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة , مع احتمال تحميل المخالف غرامة مالية ، وإلغاء  حسابه في السوق نهائياً. بالإضافة : لا يسمح للمشتري المتخلف عن دفع قيمة المنتج ان ينشر تعليق او تقييم للبائع.

سياسة اليات ووسائل دفع قيمة المنتجات:

من أجل الحفاظ على سوق آمنة لكل من البائع والمشتري، تم إعتماد وسائل دفع محلية تضمن حماية خصوصيات البائع والمشتري ولا يتدخل الموقع في انشائها أو إدارتها. وبالتالي لا يتم الاطلاع عليها.

تضمن سياساتنا المتعلقة بالدفع للمشتري والبائع إمكانية الوصول الآمن إلى طرق الدفع المألوفة والآمنة ، ومعلومات شفافة عن كيفية الدفع وما الذي يجب دفعه ، ومعرفة ما يجب فعله إذا حدث خطأ ما.

لمعلومات أكثر اقرأ تعليمات الدفع في صفحة دليلك للتسوق.

خدمات يمن تاج للتجارة, سياسة احتساب العمولة, ومسؤولية تكاليف الشحن

اولاً: بعض الخدمات التي تقدمها إدارة السوق للبائع:

  • حساب مجاني للبائع والمشتري مدى الحياة
  • امكانية البيع والشراء في نفس الوقت من نفس الحساب
  • إمكانية عرض أي عدد من المنتجات للبائع ولمدة غير محدودة مجاناً
  • عرض كافة المنتجات وفتح متجرك على انحاء الجمهورية والعالم
  • خدمة عملاء تتواصل مع الزبائن وتوفر التواصل الدائم لما فيه شراء منتجات البائعين
  • مجانية تحويل الدفع الى البائع
  • خدمات اعلامية وترويجية لكافة المنتجات المعروضة في السوق

ثانياً: تحديد أسعار المنتجات المعروضة على السوق:

عندما يختار البائع عرض منتجاتي على سوق يمن تاج للتجارة, فإنه يلتزم بوضع أسعار حقيقية ومعقولة غير مبالغ فيها وفي نفس الوقت تكون مدروسة ومتضمنة التكاليف المترتبة على عمولة إدارة السوق المخصصة في حال تم البيع وكذلك أي تكاليف مترتبة على إجراءات شحن الطلبات.

ثالثاُ: آلية احتساب عمولة سوق يمن تاج للتجارة مقابل الخدمات الفريدة المقدمة للبائعين:

سوق يمن تاج للتجارة, يقدم خدمات متعددة لكافة عملائه من التجار والزبائن غالبيتها, مجانية وتتحمل إدارة السوق تكاليف الموقع والادارة, والترويج للمنتجات في سوق يمن تاج, وكذلك خدمة عملاء 24/7 البائعين والزبائن وخدمات اخرى عديدة وفريدة.

للبائعين:

  • مجانية الحساب: لا يتم احتساب أي عمولة على انشاء حساب فهو مجاناً للجميع.
  • مجانية: عرض المنتجات: لا يتم اختصام أي عمولة على عرض المنتجات في السوق فالعرض مجاني.
  • مجانية تحويل ثمن الطلبات إلى حساب البائع (تتحمل إدارة يمن تاج تكلفة التحويل المالي الى البائع)
  • إذا لم يتم بيع أي منتج فأن البائع لا يتحمل أي تكلفة وتتحمل إدارة سوق يمن تاج كل التكاليف.
  • فقط تختصم عمولة على البائع حين يتم بيع أحد المنتجات المعروضة على السوق مقابل الخدمات الهائلة,,, ونسبة العمولة فقط 3.7% (ثلاثة فاصل سبعة في المية) من قيمة المنتج المباع في حال تم البيع فقط… فمثلاً اذا تم بيع منتج معين بقيمة 32,000 ريالاً فإن عمولة إدارة السوق تساوي 32,000*0.037= 1180 وبالتالي فإن صافي المبلغ المحول إلى البائع = 32,000-1,180= 30,820 ريالاً.
  • نسبة العمولة المحتسبة على السيارات هي 0.004 ( أربعة من ألف) فقط  , فمثلاً السيارة التي تباع باثنين مليون ريال تخصم عمولة 8000 ريال فقط ويتم احتساب العمولة فقط في حال تم البيع.
  • في حال تم استرجاع المنتج لأي سبب ولم تستكمل عملية البيع, فإن البائع لا يتحمل أي عمولة.

بالنسبة للزبائن: لا يتم اختصام أي عمولة على الزبائن( المشتري) من قبل يمن تاج في اي حالٍ من الاحوال. لا على الحساب ولا وقت الشراء. فجميع الخدمات المقدمة للزبائن مجانية.

رابعاً: تكاليف الشحن( الحالات الآتية):

– مسؤولية البائع تنحصر في الآتي: تجهيز الطلب ونقله إلى مكتب الشحن المحدد واستكمال إجراءات شحنه الى الزبون.

مسؤولية الزبون: دفع مصاريف الشحن الخاصة بشركات الشحن وهذه التكلفة هي جزء من إجمالي ثمن الطلب وهي تضاف ألياً إلى ثمن المنتج عند الشراء ويتم تسليمها الى البائع مع ثمن الطلب. 

يحق للبائع تقديم خدمة الشحن المجاني لزبائنه وفي هذه الحالة يتحمل البائع أي تكاليف خاصة بالشحن ولا يضاف أي مبلغ على الزبون.

– يحق للزبون اختيار أن يقوم بأخذ الطلب من المتجر شخصياً او تخويل شخصاً اخر بالقيام بأخذ الطلب من المتجر وفي هذه الحالة, لا يتم إضافة أي تكاليف على الزبون خاصة بالشحن.

خامساً: خدمات إدارة السوق الخاصة بالشحن: (حالياً متوفرة في مدينة صنعاء فقط).

  • الشحن داخل مدينة صنعاء: تقدم مؤسسة تاج سول خدمة نقل الطلبات من المتاجر الى الزبائن مقابل مبلغ مصاريف الشحن المخصص داخل المدن.
  • خدمة للبائع, في حال كان الشحن من مدينة صنعاء الى مدن اخرى: في حال رغب البائع في استخدام خدمة شحن يمن تاج, يقوم مندوب الشحن بنقل الطلبات من المتجر الى مكتب الشحن ويستكمل إجراءات الشحن إلى عنوان الزبون نيابةً عن البائع, مقابل مبلغ يساوي مصاريف الشحن المخصص كما لو ان الشحن الى نفس المدينة.
  • خدمة للزبون: الشحن من مدينة أخرى إلى مدينة صنعاء: في حال رغب الزبون نقل طلبة من مكتب الشحن إلى عنوانه داخل صنعاء: في حال كان الطلب من اي مدينة اخرى والزبون يقطن العاصمة فإن يمن تاج يقدم خدمة نقل الطلب من مكتب الشحن وإيصاله إلى عنوان الزبون, مقابل مبلغ يساوي مصاريف الشحن داخل المدينة.
  • مصاريف الشحن داخل مدينة صنعاء هي رمزية, كون القرار بتقديمها لزبائن وعملاء السوق تم بغرض خدمة عملائنا في السوق وليس الربحية.
  • خدمات الشحن المقدمة من يمن تاج للتجاره, والمحددة انفاً, اختيارية وليست ملزمة للبائع أو المشتري, وفي نفس الوقت نلتزم بتنفيذها بحرفية و بمعايير أخلاقية رفيعة في حال رغب عملائنا للاستفاده منها.

سياستنا تجاه البلاغات الكاذبة:

حرصاً على نجاح التسوق الآمن والسلس في سوق يمن تاج , فإن إدارة الشركة تأخذ كل البلاغات على محمل الجد. فإذا تم إرسال بلاغ الى إدارة الشركة من قبل أي عميل سواءً كان بائعاً أو مشترياً , فإن فريقاً فنياً يكلف بدراسته والتحقيق فيه لإتخاذ الإجراءات اللازمة والرادعة للجهة التي ارتكبت المخالفة. ولكن في حال اتضح بأن مرسل البلاغ لم يتحرى المصداقية وأرسل بلاغاً كاذباً من باب المكايدة فإن ذلك يشغل فرق التحقيق عن متابعة المخالفات الحقيقية وبالتالي يعتبر محاولة تزوير وخداع , يتم اتخاذ إجراءات وتدابير شديدة تجاهها.

نؤكد على جميع أعضاء السوق التأكد للاعتقاد الجازم بأن شخصًا ما انتهك سياسة يمن تاج للتجارة قبل القيام بعملية الإبلاغ.

سياسة حماية الهوية والخصوصية:

شركة يمن تاج تؤكد الحفاظ على موقع السوق آمن لكل من البائع  والمشتري. لمساعدة تأكيد الهوية , نتمنى على كل المستخدمين الإلتزام بسياسات محددة.

عندما تقوم بإنشاء حساب جديد على يمن تاج , أنت توافق على اتفاقية الإستخدام والخصوصية. والتي نضمن إستخدام المعلومات الشخصية فقط لمساعدتك على إدارة حسابك في الموقع وضمان تسوق ناحج ومفيد لك. وبالتالي فان عملية تأكيد الحساب عبر الإيميل الزامية في سياستنا.

نتمنى على الراغبين  إنشاء حساب على موقع يمن تاج أن تكون أعمارهم 16 سنة على الأقل

سياسة حماية البائع:

تعريف البائع: يعتبر بائعاً اي شخص حقيقي أو إعتباري قام بإنشاء حساب تاجر على موقعنا بغرض بيع بضاعة او منتج معين او منتجات متعددة أو لممارسة التجارة.

سنبذل قصار جهدنا لمساعدة الأشخاص والتجار والشركات على البيع عبر يمن تاج للتجارة, لذلك وضعنا جملة إجراءات لحماية البائعين ليتمكنوا من بيع بضائعهم معنا بأمان وثقة.

كيف نضمن للبائع أن يستلم قيمة منتجه المباع:

فور قيام الزبون باستكمال عملية الشراء لمنتج او عدة منتجات,,, تصدر فاتورة تفصيلية للزبون فيها تفاصيل الطلب وشرح تفصيلي لعملية دفع قيمة الطلب….

عند استكمال عملية الدفع,, يستطيع البائع معرفة ذلك بتغير حالة الطلب.

عند تغير حالة الطلب الى ( تم الدفع ابدأ بشحن البضاعة), يلزم البائع تجهيز الطلب وارسالة لمكتب الشحن فوراً…

فور استلام الطلب من قبل الزبون, ستتغير حالة الطلب الى مكتمل ويظهر مبلغ بقيمته في حساب البائع في السوق…

يستطيع البائع طلب سحب اي مبلغ من حسابه في السوق الى حسابه البنكي او استلام المبلغ شيكأ او عبر التحويل عبر اي محل صرافة.

بهذه السياسة تضمن إدارة الشركة حماية البائع وكذلك المشتري في آن واحد من أي غش أو تدليس أو خداع.

سواءً كنت بائعاً او مشتري,,معنا تجارتك آمنة

كيف تبني تاريخا ناصعا وسمعة جيدة لمتجرك او حسابك

كل ما عليك هو الالتزام  بالشروط والأحكام الموجودة في هذه الصفحة . بالإضافة الى مصداقية ما تقدمه من بضائع مع وصفهم بشكل صحيح .

يجب على البائع تحديث حالة المخزون بالنسبة للبضاعة لكي لا يتم طلب بضاعة لم تعد متوفرة في مخزنه.

التعامل بمصداقية كاملة في وصف بضاعتك

يضمن لك سوق يمن تاج عرض منتجك بالطريقة التي تناسبك ، لذا احرص على عرضه بجميع تفاصيله ومواصفاته ، إذ أن البضاعة التي لا توافق العرض سيتم إرجاعه من قبل العميل ورد كافة نقوده .

يرجى قراءة النقاط السابقة

أخلاقيات البيع

يحق للبائع عمل عروض لمنتجاته وعرضها بالموقع.

وصف المنتجات تماماً كما هي بدون مبالغة او تدليس او خداع

لايحق لأي بائع ذكر اي منتج منافس له ووضعه في مقارنة مع منتجاته.

عدم استخدام التعليقات وتقييمات المنتجات الأخرى للسخرية بها او عرض منتجاتك عليها. فالسوق مفتوح للجميع, والجميع يستطيع تصفح واستعراض كل المنتجات. ماعليك الا عرضها ووصفها وصفاً كاملاً وصحيحياً وسعراً واقعياً ومنطقياً.

WhatsApp تواصل عبر الواتس
%d مدونون معجبون بهذه: